Look for our
Fairtrade products
   
 
English  
 
 
مجموعة عنبتاوي: مشاركتنا في معرض "غذاؤنا 2013" تجسيد للثقة المتبادلة مع جمهور المستهلك الفلسطيني

بالتزامن مع قرب اطلاق حملة "صافي 10% اكثر".

مجموعة عنبتاوي: مشاركتنا في معرض "غذاؤنا 2013" تجسيد للثقة المتبادلة مع جمهور المستهلك  الفلسطيني

شركة الأرض في معرض غذاؤنا 2013

عكفت مجموعة عنبتاوي على المشاركة بمعرض الصناعات الغذائية والذي ينظمة اتحاد الصناعات الغذائية في الفترة الواقعة بين 23-26/9/2013، وكانت مشاركتها لهذا العام تحضيرا للحملات التي تطلقها شركة الشرق الادنى للصناعة والتجارة وشركة الارض للمنتوجات الزراعية الفلسطينية.

بين كريم شبيب مدير التسويق والمبيعات إن مشاركتهم في مثل هذه المعارض تأكيدا على السمعة والمكانة التي تتمتع بها منتجات مجموعة عنبتاوي في السوق المحلي والعالمي، ومساهمة في دعم ورفد الاقتصاد الوطني الفلسطيني وتعزيز ثقة المستهلك الفلسطيني في المنتجات الوطنية.

عملت المجموعة من خلال نشاطاتها بالمعرض إلى التواصل مع المستهلك وتعريفه بآخر وأحدث منتجاتها وحملاتها التسويقية، وتوعية المستهلكين بميزات اصناف منتجاتها من الزيوت النباتية عن باقي المنتجات المنافسة الاخرى، وتعريف وتوعية المستهلك بمنتجات شركة الارض واهمها زيت الزيتون "الارض" مؤكدة بان منتجات "زيت الارض" هي منتجات مفحوصة ومضمونة ويتم الحفاظ على جودتها وقيمتها الغذائية حتى تصل الى المستهلك باستمرار على مدار العام، وتغيير العادات الشرائية وتخفيف عبء شراء وتخزين زيت الزيتون خلال الموسم وحماية المستهلك من الغش  وتخفيض من تكاليف شراء وتخزين زيت الزيتون.

تميزت مشاركة مجموعة عبنتاوي بمعرض غذاؤنا لهذا العام، وتم تنظيم العديد من المشاركات التي تستقطب زوار المعرض، وزار المعرض اكثر من 3000 وتم دعوتهم الى تعبئة كوبونات والسحب عليها بحيث تم توزيع عشرين جائزة، هذا علاوة على الجوائز التي تقدمها الشركة الى الفائزين في المسابقات التي تنفذها باستخدام موقع التواصل الاجتماعي Facebook الخاص بمنتجات صافي.

ومن المتوقع بان تطلق مجموعة عنبتاوي العديد من الحملات التسويقية خلال الفترة القادمة، وبين عنبتاوي بان من ضمن الحملات التي ستطلقها المجموعة "صافي 10% اكثر"، وكذلك حملة "كل موسم جديد خير الارض يزيد" والتي تبين للمستهلك الفلسطيني خواص منتجات زيت الارض المتوفرة في الاسواق على مدار العام، علاوة على العديد من الحملات والتي سيتم اطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال م. زياد عنبتاوي رئيس مجموعة عنبتاوي: "مما لا شك فيه أن الظروف الاقتصادية القاسية الراهنة التي تمر على الشعب الفلسطيني أثرت على كافة مناحي الحياة وشكلت تحديا لنا، والتي يجب ان تعطينا دفعة لنقدم مزيدا من العطاء والابداع، الأمر الذي دفع مجموعة عنبتاوي الى تغيير سياساتها البيعية وتنفيذ الحملات التسويقية والترويجية وتقديم العديد من الجوائز والمنح الطلابية ناهيك عن المساعدات الاجتماعية التي يتم تقديمها الى للمجتمع الفلسطيني".