Look for our
Fairtrade products
   
 
English  
 
 
مجموعة عنبتاوي: مشاركتنا في معرض "غذاؤنا 2014" تجسيد للثقة المتبادلة مع جمهور المستهلك الفلسطيني

بالتزامن مع اطلاق حملة صافي... الفرحة بفطوركم

مجموعة عنبتاوي: مشاركتنا في معرض "غذاؤنا 2014" تجسيد للثقة المتبادلة مع جمهور المستهلك  الفلسطيني

شاركت مجموعة عنبتاوي في معرض الصناعات الغذائية والذي ينظمه اتحاد الصناعات الغذائية في الفترة الواقعة بين 21-24/6/2014، وكانت مشاركتها لهذا العام تحضيرا للحملات التي تطلقها شركة الشرق الادنى للصناعة والتجارة وشركة الارض للمنتوجات الزراعية الفلسطينية.

وتأتي المشاركة في هذا المعرض تأكيدا على السمعة والمكانة التي تتمتع بها منتجات مجموعة عنبتاوي في السوق المحلي والعالمي، ومساهمة في دعم ورفد الاقتصاد الوطني الفلسطيني وتعزيز ثقة المستهلك الفلسطيني في المنتجات الوطنية.

عملت المجموعة من خلال نشاطاتها بالمعرض إلى التواصل مع المستهلك وتعريفه بآخر وأحدث منتجاتها وحملاتها التسويقية، وتوعية المستهلكين بميزات اصناف منتجاتها من الزيوت النباتية عن باقي المنتجات المنافسة الاخرى، وتعريف وتوعية المستهلك بمنتجات شركة الارض واهمها زيت زيتون "الارض" مؤكدة بان منتجات "زيت الارض" هي منتجات مفحوصة ومضمونة ويتم الحفاظ على جودتها وقيمتها الغذائية حتى تصل الى المستهلك باستمرار وعلى مدار العام، وتغيير العادات الشرائية للمستهلك وحمايته من الغش وتخفيض تكاليف شراء وتخزين زيت الزيتون في المنزل.

تميزت مشاركة مجموعة عنبتاوي بمعرض غذاؤنا لهذا العام، بتصميم مبتكر لجناح المجموعة في المعرض كما تم إطلاق الحلة الجديدة لزيت صافي بألوان خاصة بكل صنف لتمكين المستهلك من الاختيار بسهولة وتمييز الأصناف والفوائد الصحية الخاصة بكل نوع.

كما قامت المجموعة بالمشاركة بالعديد من المعارض في ارجاء فلسطين ابتداءً من معرض المنتجات الفلسطينية في الناصرة ومروراً بمعرض غذاؤنا 2014 في نابلس ومهرجان أيام جفناوية 2014 ومعرض أنا وطني في بيت لحم ومهرجان التسوق في مدينة القدس انتهاءً بمعرض غذاؤنا في غزة، مما يدل على التغطية الجغرافية الشاملة وايصال منتجاتنا الى المستهلك الفلسطيني في كل انحاء الوطن.

وقامت المجموعة بإطلاق العديد من الحملات التسويقية منذ بداية 2014 التي تستهدف المستهلك الفلسطيني مثل حملة "صافي 10% أكثر" وكذلك حملة "هديتك من قلب صافي" وقامت بتقديم العديد من الجوائز القيمة كما تقوم الشركة بمناسبة شهر رمضان الفضيل بتنفيذ حملة "صافي الفرحة بفطوركم" وتقديم جوائز مميزة على صفحة صافي Safi Oil على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وسيتم توزيع العديد من الجوائز العينية والنقدية للفائزين في المسابقة خلال الشهر الفضيل.

وقال م. زياد عنبتاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة عنبتاوي: "مما لا شك فيه أن الظروف الاقتصادية القاسية الراهنة التي تمر على الشعب الفلسطيني أثرت على كافة مناحي الحياة وشكلت تحديا لنا، مما يعطينا دفعة لنقدم مزيدا من العطاء والابداع، الأمر الذي دفع مجموعة عنبتاوي الى تغيير سياساتها البيعية وتنفيذ الحملات التسويقية والترويجية وتقديم العديد من الجوائز بالإضافة الى المساعدات الاجتماعية التي يتم تقديمها الى المجتمع الفلسطيني من خلال شبكة العلاقات مع المزارعين والمنح الطلابية".